منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > ما يجب علينا الانتباه السلطة الفلسطينية إلى حين تركيب كاميرات الأشعة تحت الحمراء؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما يجب علينا الانتباه السلطة الفلسطينية إلى حين تركيب كاميرات الأشعة تحت الحمراء؟

mvteam mvteamcctv.com 2015-11-19 10:14:21

كاميرا الأشعة تحت الحمراء هو ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تنبعث منها الأشعة تحت الحمراء supportedby على الكائن andreflecting إلى كاميرا CCD على شكل صورة. حتى عندما وتثبيت IRcamera، نحن بحاجة إلى تجنب الكائن الأسود، منطقة مفتوحة والمياه وotherobjects التي تمتص الأشعة تحت الحمراء. إذا استيعابها الأشعة تحت الحمراء orweakend، فإنه سوف يقلل من تأثير أشعة الضوء من infraredlight، وبالتالي تؤثر على جودة الصورة moniter.

كاميرات الأشعة تحت الحمراء تستخدم CCDlens الراقية. أثناء التثبيت، ويجب تجنب تأثير قوي على IRcameras. قبل التثبيت، يجب تأكيد ما اذا كان supplyvoltage السلطة هو الجهد المحدد، في حالة كونه burned.The نقطة lenscan't إلى النور، مثل أشعة الشمس، والإضاءة، وما إلى ذلك أو يكون therewill على ظاهرة مشرقة وهذا سوف يقلل من عمر ofCCD. يجب وضع تركيب كاميرات الأشعة تحت الحمراء أيضا avoiddamp، متربة، ساخنة، باردة، radiationplaces كهرومغناطيسية قوية.

فيما يلي tipswhen تركيب كاميرات الأشعة تحت الحمراء:

أولا، تحتاج إلى أن تقرر أين toinstall الكاميرات. درب، الشرفة، ومدخل ومواقف السيارات، ومرآب andbackyard هي الأماكن شيوعا لتثبيت IRCameras.

الثانية، والنظر في استخدام awireless كاميرا الأشعة تحت الحمراء. إذا كنت تخطط لتثبيت الكاميرا بعيدا منزل fromyour، مثل مرآب منفصلة، ​​وتذكر أن كاميرات الأشعة تحت الحمراء alsoneed امدادات الطاقة للعمل.

ثالثا، يتم تثبيت deviceshould الخارجية لحماية المحتوى والموقع takenby وcameras.This سوف تنطوي على الثقوب المتزايدة على andbracket الجدار.

وأخيرا، تحقق من ofcamera البصر خلال النهار والليل. ضمان أنه عندما يأتي شخص ما intosight، الكاميرات لالتقاط أي حركة. إذا لزم الأمر، والحاجة toadjust اتجاه الكاميرات.