منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > لماذا سوف تختار رصد صناعة الأمن سحابة التخزين؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

لماذا سوف تختار رصد صناعة الأمن سحابة التخزين؟

الشمس المشرقة www.mvteamcctv.com 2017-03-08 11:31:37
مع تحسين وضوح "الفيديو الأمن" والعدد من رصد قنوات زيادة الأمن، مشاكل التخزين تصبح أكثر بروزا في صناعة الأمن. سحابة التخزين كدعم تقنية هامة لتنمية الأمن، لتطوير الأمن أشار إلى الاتجاه في المستقبل. وفقا لحالة السوق والطلب الخاص بالعميل، مفتيام وقد صدر للتو وأي فأي الملكية الفكرية الكاميرا التي تدعم تخزين سحابة.

سحابة التخزين يتم تخزين الموارد في السحابة للوصول إلى برنامج جديد. يمكن للمستخدمين بسهولة الوصول البيانات في أي وقت وفي أي مكان ومن خلال أي جهاز نيتووركابل متصل بالسحابة.أن القائمة التالية ميزة التخزين الغيمة:
(1) كبيرة السعة وقابلة للتطوير
وخلافا لأقراص التخزين التقليدية، سحابة التخزين يمكن تخزين المحتوى في مساحة واسعة سحابة، بل يمكن أيضا توسيع نطاق القدرة التي تستند إلى الاحتياجات الفعلية للعملاء. لذا، مضيعة لتخزين الفضاء الحد كثيرا، واستخدمت أيضا في السبب. وهذا وفقا لمعظم العملاء الطلب على الكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة حاليا.

(2) وفورات في التكاليف
لصناعة الأمن، والمراقبة بالفيديو هو لا غنى عنه. وتظهر الدراسة أن تكلفة وحدة التخزين سحابة منخفضة نسبيا. سحابة التخزين هو ملقم التخزين لأن المورد المسؤول عن الصيانة، حيث تشمل تكلفة وحدة هذا الواقع تكلفة الصيانة. هذه التكاليف غير مقبول لكل من رجال الأعمال والعملاء. سحابة التخزين سيكون الخيار الرئيسي لتخزين العميل.

(3) تخصيص
تختلف كل مشروع المؤسسة الأمنية لمطلب للتخزين، فقط للتمييز، فإنه يمكن تحقيق الاقتصاد في التكاليف والأداء الأمن. المراقبة بالفيديو البيانات يتسم بسعة كبيرة، معدل الاستخدام المنخفض هو شائع، ولكن يمكن تغطيتها بالفترة الزمنية ومتطلبات الوصول مختلفة. حيث يمكن أن تستند كل مشروع الأمن في الميزانية والحالة الفعلية لاختيار مجموعة من البرنامج تناسب التخزين، تعكس قيمة سحابة التخزين وخدمات إضافية أكثر.

مفتيام كاميرات الملكية الفكرية سحابة الذكية وأي فأي دعم التخزين سحابة. إذا لم يكن هناك أي بطاقة SD داخل الكاميرا، يمكنك اختيار سجل سحابة. الشهر الأول لسحابة التخزين حر، من ضرورة الشهر المقبل لدفع.


وقد ترغب: