منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > لماذا شبكة رصد تظهر التأخير؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

لماذا شبكة رصد تظهر التأخير؟

mvteam mvteam.com 2015-11-16 18:01:21
يتحدث في صناعة الأمن شبكة رصد تأخير، وأخشى أصبح لدينا عيوب معروفة من. ومع ذلك، فإن التأخر في نهاية الأمر هو بسبب ما السبب؟

1- لمراقبة الشبكة وقيود النطاق الترددي للشبكة تجعل كانت مراقبة الملكية الفكرية جزء من الصداع. وبسبب هذا التقييد، لذلك اضطر شبكة لمراقبة نقل اضطرت إلى التخلي عن بعض الأمور الهامة جدا. في أنظمة نقل البيانات في الشبكات العامة، جهاز التوجيه هو أهم المعدات وأكمل نظام لا غنى عنها. ولكن لا يجوز توجيه ودية جدا لنقل الفيديو الشبكية. منذ انتقال، توجيه توجيه يأخذ بعض الوقت، وبالتالي فإن المزيد من انتقال العدوى عن طريق جهاز التوجيه، وزيادة البيانات تأخير. هذا كما يسمح النقل لمسافات طويلة، أصبح التأخير أمرا لا مفر منه.


بالإضافة إلى جهاز التوجيه، والجودة، وارتفاع ضغط حركة مرور الشبكة خط تسبب أيضا تأخر الجاني.

2- استهلاك تستضيف شبكة معالجة الإشارات
في شبكة النقل، والترميز هو العامل الرئيسي المعترف بها عالميا تستغرق وقتا طويلا. وبما أن نظام المراقبة بالفيديو شبكة أجهزة فك التشفير وغالبا ما تستخدم للمضيف العميل. ولذلك، تكوين المضيف أيضا تؤثر بشكل مباشر على نوعية معدل انتقال إشارة بأكملها. إذا قبض مقارنة بين الجهاز المضيف كبار السن والمرضى، ثم ظاهرة تأخير لا غنى عنها بالتأكيد.

3- انتقال الشبكة، عملية الترميز نفسه يأخذ
نظرا لنقل الفيديو اليومية، التناظرية والرقمية تحويل هي أيضا نقطة المستهلك من الزمن لا يمكن حذفها. حاليا، من أجل الحصول على جودة صورة أفضل، والعديد من الصناع يتبنون هذه الأيام الأكثر تقدما خوارزمية ضغط H.264 جزءا من اراضيها. ولكن، عندما المشهد صورة أكثر تعقيدا، وكائنات أكثر مؤثرة، وزيادة معدل إطار زمني ومعدل بت، فئة H.264 باستخدام مستوى أعلى، كلما زادت صعوبة الترميز، مضيعة للوقت، بطبيعة الحال أكثر وأكثر.

جهاز مراقبة 4- الشبكة
هو في عملية نقل البيانات في الشبكات فوق هذه البنوك الثلاثة، لذلك أصبح الكمون نقل الفيديو الشبكية مشكلة لا يمكن تجنبها.
MVTEAM غير الصين CCTV IP مصنع آلة التصوير، التركيز على مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة أكثر من 10 عاما.