منزل > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > لماذا تظهر كاميرا الأشعة تحت ا.....
الشهادات
New Arrival
الاتصال بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

لماذا تظهر كاميرا الأشعة تحت الحمراء سيئة في الليل؟

  • الكاتب:MVTEAM
  • مصدر:mvteamcctv.com
  • الافراج عن:2015-11-10

وقال العديد من العملاء لي أن يكون هناك مشترك الأبيض والضوضاء والثلوج في المساء، ثم نبدأ في اختبار بعض الأشعة تحت الحمراء كميرات مراقبه في السوق، ونحن لخص الأسباب كما يلي:

1-عدم وجود تيار كهربائي

استخدام بعض العملاء 12V إمدادات الطاقة في مسافة قصيرة، ولكن لا ينبغي أن تستخدم في المسافات الطويلة.أولا، فإن الصمام بالأشعة تحت الحمراء توليد طاقة كبيرة في انتقال مسافة طويلة، وإمدادات الطاقة 12V يكون غير مستقر لدعم كاميرا الأشعة تحت الحمراء لديها الأداء الجيد ليلا. وثانيا، فإن التيار يتحلل بشكل أسرع في النقل لمسافات طويلة، الأمر الذي سيؤدي إلى ضوء الأشعة تحت الحمراء لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي.

2-ونوعية رديئة من الأشعة تحت الحمراء، ملاك الصمام بالأشعة تحت الحمراء والأشعة تحت الحمراء مسافة لا يمكن أن تتطابق مع عدسة

1) نوعية رديئة من الأشعة تحت الحمراء: إذا كنت تشتري كاميرا مع نوعية رديئة الأشعة تحت الحمراء الصمام، والمزيد من المصابيح، وأكثر مشاكل.

2) ملاك الصمام بالأشعة تحت الحمراء: بعض الشركات شراء الكاميرا يمكن أن تكون مناسبة لعدسة 2mm في الأشعة تحت الحمراء، عدسة 3.8mm الأشعة تحت الحمراء وعدسة الأشعة تحت الحمراء 6MM، ربما أنها مريحة جدا لهم، ولكن هناك مشكلة، عند وضع العدسات في كاميرا، الملاك غير صحيحة، والتي سوف تسربت سهلة. 

3) IR عن بعد لا يمكن أن تتطابق مع عدسة: إذا كنت تستخدم 12mm عدسة الأشعة تحت الحمراء، ولكن يمكنك استخدام المصابيح الحمراء مع 10-12 متر، والتي سوف يكون من السهل ظاهرة الرمادية، طمس بعيد، بالقرب الثلج التصفيق.

3-إن المشكلة لماكرة.

بعض الشركات المصنعة بتثبيت المصابيح الحمراء، فإنها لا إعادة فحص ما إذا كان ضوء الأشعة تحت الحمراء مركزة، ضوء مبعثرة سوف يكون سبب الأشعة.

4 المدمج في سوء نوعية الكاميرا مع إضاءة عالية.

العديد من المصانع، وذلك للحصول على صورة أكثر إشراقا في فرضية نفس الأشعة تحت الحمراء ضوء مساعد الضوء، زادوا حساسية CCD. من أجل خفض التكاليف، وأنها المدمج في الكاميرا نوعية الطاقة inside.this الكاميرا في ضوء الأشعة تحت الحمراء ضوء التعبئة غير كاف، من أجل أن تكون أكثر إشراقا، وبالتالي فإن الكاميرا تزيد بشكل مصطنع حساسية ربح اتفاقية مكافحة التصحر، مع زيادة لدينا في DVR سطوع عالية، وعرضة لهذه الظاهرة من الثلوج. 

تصميم 5-غير معقول من الدائرة.

قبل أن أدخل المصابيح الحمراء في الكاميرا، نحن بحاجة إلى إعادة تصميم الدوائر الكهربائية والشيخوخة، ولكن في السوق، وكثير المصنعين تريد تقليل تكلفتها للحصول على مزيد من الأرباح، وشراء بعض المكونات الإلكترونية الرخيصة و المصابيح الحمراء رخيصة، تضاف مباشرة المصابيح الحمراء في الكاميرا، بدون الشيخوخة وredesign.In بالإضافة إلى ذلك، بعض المصانع في توفيرا للتكلفة، فإنها تخلص من لوحة التحكم أو متكاملة مع لوحة ضوء، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى ضوء الأشعة تحت الحمراء لا تعمل.

6-قد يكون أقل نسبيا في بيئة متربة في الهواء الطلق

خاصة في هذا المجال، قد يكون هناك كاميرات في اللحوم ضوء الأشعة تحت الحمراء رؤية أقل من غرامة الجسيمات الترجيح،والتي في ضوء الأشعة تحت الحمراء النهار لم يتم تشغيل، والشعور ليست واضحة للعين المجردة والكاميرا،وهذه الظاهرة هي ما تمليه البيئة.

وهناك أسباب عديدة لتسبب الضوضاء، ولكن إذا وجدوا أن السبب الحقيقي، بل هو أبسط من ذلك بكثير إلى حل:

* استخدم محول درجة عالية من الاستقرار، حل المشكلة الحالية لعدم كفاية الاختبار مع الجهد المتعدد و الحجم الحالي، لضمان أن ضوء الأشعة تحت الحمراء يعمل بشكل صحيح.


 

* استخدام الأشعة تحت الحمراء ذات جودة عالية. من المهم أيضا، إذا كان ضوء الأشعة تحت الحمراء والفقراء، ويجب أن يكون التيار سيئة. 

* استبدال أدنى كاميرا الفقيرة داخل مع فكرة جيدة. ربما تكون الكاميرا مع إضاءة عالية بينما في الهواء الطلق سطوع ليست عالية، وتوليد الضجيج، وبالتالي فإن استخدام الأبيض والأسود مع لون أسود الكاميرا أو كاميرا الفيديو.

* استخدم فلتر مزدوج أو هيكل الزجاج المزدوج لزيادة كمية من درجة ضوء الأشعة تحت الحمراء ليلا وتجنب ضباب يؤثر على العدسة.