منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > القرص الصلب فس سحابة التخزين-كيفية اختيار لنظام المراقبة بالفيديو؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

القرص الصلب فس سحابة التخزين-كيفية اختيار لنظام المراقبة بالفيديو؟

Shalyn www.mvteamcctv.com 2017-05-23 14:41:44
من المهم للجميع التأكد من أن البيانات آمنة ومأمونة. وذلك لجهودكم نظام المراقبة بالفيديو. إذا كان النظام الخاص بك يدعم كل من القرص الصلب وتخزين سحابة، فإنه يأتي إلى ما إذا كان لتخزين سجلات الفيديو على سحابة أو القرص الصلب المحلي؟ قبل اتخاذ القرار، يمكنك قراءة هذه المقالة حول مزايا وعيوب هاتين الطريقتين المختلفتين للتخزين والتي قد تكون مفيدة لك.
Hard Disk VS Cloud Storage-How to choose for video surveillance system?
تخزين القرص الصلب
أفضل شيء عن القرص الثابت لتخزين البيانات والنسخ الاحتياطي هو أنه ضمن سيطرتك. كل شيء احتياطيا في دقائق وكنت مالك البيانات. لديك السيطرة الكاملة على النسخ الاحتياطية الخاصة بك، مما يعني تحسين السيطرة على من الوصول إلى البيانات الخاصة بك. فإنه يمكن منع البيانات الخاصة بك من بعض الهجمات.

ومع ذلك، فهذا يعني أن أجهزة التخزين الخاصة بك معرضة لأي شيء يحدث في المواقع الفعلية التي توجد بها. إذا كان هناك حريق أو كارثة طبيعية أو سرقة، فقدت بياناتك. لذلك، سوف تكون هناك حاجة وتذكير النسخ الاحتياطي للبيانات بانتظام للتأكد من أن لديك نسخ عن أي سيناريوهات الطوارئ. للتأكد من أن لديك خطة B للحفاظ على البيانات الخاصة بك على قيد الحياة. 

سحابة التخزين
هناك حل فعال من حيث التكلفة لتخزين البيانات ---- سحابة. للصيانة، انها ليست صفقة كبيرة كما مقدمي سحابة التخزين التعامل مع كل من ترقيات واستكشاف أي مشاكل التي تحدث. وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى زيادة مساحة التخزين، أنها بسيطة مثل إخطار مزود الخدمة الخاص بك للحصول عليه القيام به إذا كنت بحاجة إلى زيادة أو تقليل المساحة حسب الحاجة. فضلا عن ذلك، يتم الوصول بسهولة إلى البيانات المخزنة على السحابة على أي جهاز يحتوي على اتصال بالإنترنت. يمكنك تسجيل الدخول في حساب سحابة الخاص بك والبيانات الخاصة بك هناك عندما كنت في حاجة إليها.

ومع ذلك، السرعة هي عيب واحد. إذا كان لديك الكثير من البيانات لتحميل، والاتصال بشبكة الانترنت ليست أسرع. وسوف يستغرق وقتا طويلا لعمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك. الى جانب ذلك، فإنه من الصعب منع البيانات من المتسللين لاختلاس ذلك. ثم يجب أن تجد مزود خدمة سحابة موثوق بها لحفظ البيانات الخاصة بك. 

اتضح أن التخزين المحلي وتخزين سحابة يمكن أن يكون على حد سواء لظروف مختلفة. وهذان الخياران لا غنى عنهما للإنسان. يمكنك استخدام أي من الطريقين لحالات مختلفة، نائب الآية.


مفتيم هي الشركة المصنعة ل منتجات المراقبة بالفيديو في الصين. لنا مسجلات الفيديو الرقمية و كاميرات إب دعم كل من القرص الصلب وتخزين سحابة. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات المراقبة بالفيديو، مرحبا بكم في اتصل بنا.

قد ترغب: