منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > نصائح للحفاظ على نظام الأمن كتف
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

نصائح للحفاظ على نظام الأمن كتف

Shalyn www.mvteamcctv.com 2017-05-16 11:34:29
ال نظام الأمن كتف هو استثمار ويجب الحفاظ عليه للحفاظ على العمل بشكل صحيح. نقترح جدولة صيانة النظام العادية لضمان الحصول على أفضل أداء من نظام الأمان الخاص بك. وإليك بعض النصائح للحفاظ على المرجع الخاص بك.
Tips for Maintaining CCTV Security System
1. التفتيش السنوي
لفحص جميع الكاميرات الداخلية والخارجية الخاصة بك والتحقق من وجود علامات على أي تآكل بعناية. تأكد من استبدال أي موصلات تظهر علامات التآكل، لأنها يمكن أن تسبب المعدات الخاصة بك إلى قصيرة. تحقق من جميع إمدادات الطاقة للتأكد من أن النظام الخاص بك لم تفقد الطاقة بسبب العبث، عاصفة، أحرقت أو بعض الأحداث الأخرى غير المرغوب فيها.

2. كلين جميع العدسات الكاميرا مرتين على الأقل في السنة للحصول على أفضل أداء
تحقق من كل ما تبذلونه من العدسات الكاميرا الداخلية والخارجية للغبار، اللطخات، البقع المياه وغيرها من العناصر. لأن الفيديو وجودة الصورة سوف تتأثر ببساطة عن طريق العدسات القذرة. وعلاوة على ذلك، فإنه يغير نوعية وأيضا يجعل من المستحيل أن نرى الصورة. سابقا، لقد كتبت مقالا لصيانة العدسة. يرجى الرجوع إلى ذلك.

3. تأكد من أن كل رصاصة & أمب؛ كاميرات القبة بشكل آمن في الموقف
في استعراض التفتيش السنوي الخاص بك، تغطية الكاميرات الخاصة بك والإعداد للتأكد من أنها تلبي الاحتياجات الأمنية الحالية الخاصة بك. أيضا التحقق من المواقع من جميع الكاميرات الخاصة بك للتأكد من أنها ليست فضفاضة. اضبط المنطقة للتأكد من عدم وجود اهتزازات يمكن أن تؤثر على جودة الفيديو.

4. استبدال الكاميرات مع استمرار جودة الصورة الفقيرة أو الأجزاء المكسورة
إذا وجدت أن جودة الصورة من الكاميرا هو الحصول على الفقراء، يجب استبدال الكاميرا قبل أن تصبح عديمة الفائدة. أثناء التفتيش، نلاحظ أي الأجزاء المكسورة التي تحتاج إلى استبداله. فمن المستحسن أن تشتريها من نفس الشركة المصنعة، إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي أجزاء أو الملحقات. بهذه الطريقة، أنت متأكد من أنك تحصل على أجزاء أصلية. الى جانب ذلك، سيكون لديهم ضمانات.

5.Trim المناظر الطبيعية حول الكاميرات الخاصة بك
مراجعة كل ما تبذلونه من الكاميرات في الهواء الطلق والتأكد من أنها جميعا لا تزال لديها رؤية واضحة. تقليم جميع الكروم والشجيرات والأشجار وغيرها من أوراق الشجر حول الكاميرات لمنع أي عوائق. وسيكون أيضا وقتا طيبا للتأكد من أن هذه الحيوانات يحب الطيور. السناجب أو النحل لم تبنى أعشاش بالقرب من الكاميرات الخاصة بك.

6. كاميرا الإسكان و مانعة لتسرب الماء الفحص
للتأكد من حاويات الكاميرا لا تزال سليمة ومقاومة للطقس من خلال حماية الكاميرات من العوامل البيئية. سوف تحتاج إلى فتح مسكن كاميرات الأمن الخاصة بك للتحقق من الماء والتكثيف والأوساخ، فقط للتأكد من أن حاويات الكاميرا لا تزال تحمي كاميرات الأمن الخاصة بك من العناصر. أيضا، إذا عانت الكاميرات الكثير من أشعة الشمس أو التعرض للماء يمكن أن تلحق الضرر به، وخاصة للقبة / كاميرات داخلية التي لم يتم تصميمها لمنع منها. وبالتالي، قد ترغب في تغطية لهم مع مغلفة أو حظائر صغيرة أثناء تثبيت كاميرا خارج.

7. كونفيرم يتم توصيل الكابلات الخاصة بك بشكل آمن
الاتصالات فضفاضة أو الكابلات البالية سوف تأخذ المسؤولية عن نظام الأمن لا يعمل. تحتاج إلى التحقق من جميع اتصالات الكابلات الخاصة بك وكذلك أي الكابلات التي تظهر علامات البلى. وتشمل هذه جميع الكابلات المتصلة بكاميرات الأمن و دفر مع مراقب للتأكد من أن جميع الكابلات الخاصة بك هي بشكل آمن متصلة وتلقي الطاقة.

8. الحفاظ على كتيبات التعليمات
دليل يجب أن تأتي مع نظام الأمن لمساعدتك كيفية تثبيت ناجحة. احتفظ بالأدلة في مكان آمن يمكنك الوصول إليها عندما تحتاج إليها. فإنه سيوفر لك بعض المال للتحقق من دليل أولا قبل استدعاء فني.

إذا كنت الاستمرار في القيام صيانة الكاميرا الأمنية بانتظام سوف حماية الاستثمار الخاص بك ولها نظام تشغيل جيد لحمايتك. أي استفسارات أو أسئلة حول نظام الأمن كتف، مرحبا بكم في اتصل بنا.

قد ترغب: