منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > ستيك أو دكب --- أي واحد هو أكثر فائدة لنظام كاميرا الأمن؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ستيك أو دكب --- أي واحد هو أكثر فائدة لنظام كاميرا الأمن؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-07-20 15:11:41
إما ثابت أو دكب، بل هو إعداد ضروري ل ريموتينغ عرض نظام كاميرا الأمن. عند اختيار ثابت، يمكنك تعيين عنوان إب ل دفر / نفر / كاميرا إب وأيضا إدخال الأرقام التالية يدويا. 
(صورة مفتيم 5 في 1 دفر القائمة، إب ثابت)

عند اختيار دكب، يمكن دفر / نفر / إب كاميرا الحصول على عنوان إب، قناع الشبكة الفرعية، العبارة الافتراضية، دنس الابتدائي، دنس الثانوي من بوابة تلقائيا. الأرقام هي عادة أقل إلى متصلة بواسطة 7 أيام. وبمجرد أن أقل وقت، وسوف يطلب كل جهاز عنوان إب جديد، وعادة ما تحصل على نفس الأرقام. 
(صورة مفتيم 5 في 1 دفر القائمة، تمكين دكب)

أي واحد هو أكثر فائدة، ثابت أو دكب، وهذا هو السؤال سنناقش في هذا المنصب.

لبوابات السكنية أو التجارية الصغيرة، دكب بروتوكول تكب / إب ليست قضية رئيسية. العديد من الأجهزة المتصلة سوف تعمل مع بعضها البعض دون اللجوء إلى تغيير عنوان إب. ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل العديد من الأجهزة وكنت تستخدم جهاز التوجيه السكنية، ثم هناك احتمالات أن العديد من الأجهزة يمكن أن تتطلب عنوان إب جديد من جهاز التوجيه الخاص بك. هذه الأجهزة الجديدة هي على الأرجح الأجهزة اللاسلكية أو الأجهزة الذكية في منزلك، طلب عنوان إب جديد لأول مرة أو إعادة الاتصال من فقدان الاتصال. إذا كان نظام كاميرا الأمن، تكوين للوصول عن بعد، وكان الإيجار يصل، وهناك فرصة كبيرة يتلقى عنوان إب الجديد. 

الآن، ما يقرب من جميع الكاميرات الأمنية نظام دعم P2P عرض عن بعد، لذلك لا يهم اختيار ثابت أو دكب، فقط تأكد من توصيل الأجهزة إلى الإنترنت بنجاح، ثم يمكن عرض عن بعد عبر P2P، لا داعي للقلق حول عنوان إب يتم تغيير أم لا.  ولكن، إذا كان هناك كاميرات إب فقط في نظام الأمن الخاص بك (دون نفر)، نقترح اختيار إب ثابت. لأنه عند استخدام دكب، المستخدمين لا يعرفون ما هو عنوان إب الجديد من إيبك (في بعض الأحيان حتى لا يمكن العثور عليه عن طريق البحث سوفتير)، دون عنوان إب لا يمكن تسجيل الدخول إلى كاميرا إب في متصفح للعرض لايف أو القيام الإعدادات.

قد ترغب: