منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > نصائح صيانة الشتاء لنظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

نصائح صيانة الشتاء لنظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-06-16 14:48:05
الصيانة الموسمية لجهودكم نظام مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة لا يستغرق الكثير من الوقت، ولكن في غاية الأهمية. هذا أمر بالغ الأهمية خصوصا خلال فصل الشتاء، وذلك لأن درجات الحرارة الباردة والظروف الجوية القاسية يمكن أن تؤثر على أداء النظام الخاص بك. وفيما يلي بعض النصائح للحفاظ على نظام مراقبة الجودة كتف للرجوع اليها.
Winter Maintenance Tips for CCTV Surveillance System
1. تحقق من مرفقات كميرات مراقبه
نلقي نظرة فاحصة على المرفقات و كتف الإسكان الكاميرا. هل لا تزال المرفقات توفر حماية الطقس؟ ابحث عن أي علامات على الأضرار الخارجية، بما في ذلك الخدوش أو الثغرات. ثم افتح مساكن الكاميرا وابحث عن علامات الماء أو التكثيف أو الثلج أو الأوساخ التي قد تكون قد تراكمت داخل العلبة. إذا وجدت أي من العناصر المذكورة أعلاه داخل السكن الكاميرا الخاصة بك، انها مؤشر واضح على أن السكن لم يعد توفير الحماية المثلى، وربما تحتاج إلى استبداله.الثلج أو الثلج التي تتراكم على العلبة الكاميرا الخاصة بك تحتاج أيضا أن تكون واضحة بانتظام بعيدا طوال الموسم.

2. تنظيف وفحص العدسات الكاميرا
من المهم فحص عدسات الكاميرا، للتأكد من أنها نظيفة وخالية من التلف. عناصر مثل الأوساخ والغبار، جنبا إلى جنب مع مختلف الظروف الجوية مثل الصقيع والثلوج يمكن أن تؤثر على رؤية العدسات الكاميرا كتف الخاص بك.
لتنظيف الكاميرا، يمكنك البدء عن طريق رش علبة من الهواء المضغوط على العدسة لتفجير بلطف أي الأوساخ فضفاضة أو الحطام منه. إذا كانت عدسة الكاميرا لديها أي اللطخات، يمكنك مسح بلطف بقطعة قماش ستوكات لإزالة اللطخات.إذا بقيت أي بقع، يمكنك تثبيط مساحة صغيرة من القماش ستوكات مع قليل من الماء العادي وذهب بلطف على العدسة مرة أخرى مع قطعة قماش مبللة، ومسح العدسة بقطعة قماش جافة، أو السماح لها الهواء الجاف.

3. تثبيت كاميرا درجة الحرارة المتطرفة
تم تصميم كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة درجة الحرارة المتطرفة لأداء بسلاسة خلال حرارة الصيف وخلال أشهر الشتاء المتجمدة. هذه الكاميرا عادة مع المدمج في سخان ودرجة الحرارة القصوى المدى التشغيل، ويمكن ضمان عملية دون انقطاع عندما ترتفع درجات الحرارة والسقوط.المدمج في سخان يساعد على حماية المكونات الكهربائية للكاميرا، ويمنع الضباب والتكثيف، ويبقي تشغيله في وتجميد درجات الحرارة. ويدعم البناء في جميع الأحوال الجوية نطاق تشغيل واسع لدرجة الحرارة بحيث تكون الكاميرا قادرة على تحمل درجات الحرارة دون الصفر.

4. فحص الكابلات من النظام بأكمله
ابحث عن أي علامات على تلف الكابلات، أو الأسلاك البلى والمعرضة. إذا كان هناك أي التمزق، تمزيق، أو الأسلاك التي تتعرض-- تحتاج إلى استبدال فورا الكابلات التالفة. قم بفحص الكبلات للتأكد من أن جميع الكبلات لديها اتصال آمن والكاميرات والمسجلات تتلقى الطاقة.

يمكنك أيضا ردع الماء أو الرطوبة من تجميع داخل الكاميرات الأمنية عن طريق إنشاء حلقة بالتنقيط على شكل حرف U مع كابلات الكاميرا. حلقة بالتنقيط الكاميرا يمنع الماء من التسرب في وتشكيل بركة من الماء داخل الكاميرات.

5. افحص موصلات الكاميرات
فحص بعناية كل من الموصلات لضمان عدم وجود أي دليل على الضرر أو التآكل. استبدل أي موصلات متآكلة أو تالفة أو لا تشكل اتصالا آمنا بالمعدات.

6. إزالة الغبار من DVR / NVR
طبقة من الغبار المتراكم يمكن أن يكون لها تأثير على أداء مسجل الفيديو، لذلك فمن المهم للحفاظ على نظافتها وخالية من الغبار. إذا كان هناك أي الغبار المتراكم على الجزء العلوي من الضميمة مسحها بعيدا مع قطعة قماش ستوكات نظيفة.يمكنك أيضا استخدام علبة من الهواء المضغوط لتفجير الهواء بلطف في الضميمة المسجل.

.7 افحص جميع إمدادات الطاقة
وكثيرا ما تفتيش إمدادات الطاقة ضمان أن المعدات لم تفقد الطاقة بسبب العاصفة، العبث، انقطاع التيار الكهربائي، أو غيرها من الحدث.

8. التحقق من عوائق البصر من الكاميرات
ابحث عن الأشجار أو الشجيرات أو البراش التي تمنع عرض كاميرات الفيديو. إذا كان هناك أي عوائق من المناظر الطبيعية، أو غيرها من العناصر مثل مصارف الثلج، والزينة عطلة، أو الجليد - إزالة فورا أي من الكائنات التي تعوق رؤية واضحة من عدسة الكاميرا.


مقالات ذات صلة: