منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية للكاميرا > العوامل التي تؤثر على جودة صورة كاميرات إب
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

العوامل التي تؤثر على جودة صورة كاميرات إب

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-05-31 14:57:40
ما هي العوامل التي تحدد جودة صورة كاميرا إب؟ من خلال تغيير العوامل التي يمكن أن تغير تأثير الكاميرا؟ في هذا المنصب، سنشرح العوامل واحدا تلو الآخر.
Factors Affecting the image quality of IP Cameras
عدسة
العدسة هي الخطوة الأولى من التقاط الفيديو، ونوعية العدسة تؤثر على تأثير الفيديو، والبعد البؤري للعدسة تؤثر على زاوية عرض الكاميرا ومجموعة، وهو ما يعني أن تحتاج إلى النظر في اختيار عدسة ثابتة أو عدسة التنسيق البؤري الكاميرات .

صورة الاستشعار
هناك نوعان من أجهزة الاستشعار: كموس و كسد. في نفس بكسل، كسد هو مع أفضل نفاذية والحدة واللون الاستنساخ. ولكن كموس صورة الفيديو هو مع تأثير فني أفضل.

تنسيق ضغط الفيديو
يحدد تنسيق ضغط الفيديو وضوح الفيديو وطلاقة الفيديو وتخزين الفيديو. في الوقت الحاضر، هناك H.265، H.264 و MPEG4 اثنين من خوارزميات ضغط الفيديو. H.265 و H.264 قدرة ضغط أقوى، وأقل فقدان الفيديو، أكثر وضوحا وسلاسة. H.265 و H.264 يمكن أن تدعم 25 لقطة / معدل الإطار الثاني، MPEG4 يدعم أقل من 10 إطارات / ثانية. وهذا يعني أن الفيديو MPEG4 ليست متماسكة، وليس في الوقت الحقيقي. مفتيم يمكن أن توفر على حد سواء H.265 و كاميرات H.264 إب، لا كاميرات MPEG4 إب. ألثرو H.265 و H.264 لها نفس المزايا ثم MPEG4، H.265 و H.264 أيضا الاختلافات، لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة: كيف H.265 كاميرا إب تساعدك على توفير التكلفة؟

شكل صورة
تنسيق الصورة هو بكسل الفعلي الذي يحدد صورة الفيديو، مقسمة إلى تنسيق دي في دي، فغا (640 * 480) تنسيق و سيف (352 * 288) تنسيق. يتضمن تنسيق صورة دفد D1 (720 * 576 متداخلة)، D2 (1024 * 720)، D3 (1920 * 1080 متداخلة)، D4 (1280 * 720 المسح التدريجي) و D5 (1920 * 1080 المسح التدريجي) خمسة تنسيقات الصور، حاليا على دعم السوق السائدة D4 و D5. حجم ملف الفيديو من وحدات بكسل مختلفة ليست هي نفسها. يمكن تعديل شكل صورة الكاميرا إب، إذا مساحة القرص الثابت الخاص بك ليست كبيرة بما فيه الكفاية، ولكنها تحتاج إلى تسجيل وقت طويل، يمكنك تقليل شكل الصورة لتحقيقه. MVTEAM تنتج أساسا 4MP، 2MP وتنسيق صورة 1MP كاميرات إب.

معدل الإطار
ويتكون ملف الفيديو من الصور المستمرة، والصورة هي إطار، مثل واحد طول الفيديو الثاني يتكون من 25 صورة متتالية، ثم معدل الإطار هو 25 لقطة / ثانية. في نظام بال، 25 لقطة / الفيديو الثاني هو الفيديو في الوقت الحقيقي. إذا كان أقل من 25 إطارا، فإن الإجراء في الفيديو يكون أقل تماسكا. وبالتالي فإن معدل الإطار مهم جدا في المراقبة بالفيديو. سيتم عرض هذه المعلمة في واجهة مراقبة الفيديو.

تيار مزدوج
تم تصميم العديد من الكاميرات إب لدعم اثنين من إشارات الفيديو، واسمه أيضا تيار مزدوج. ميزة تيار مزدوج هو استخدام تيار واحد من أجل عرض المعيشة، واستخدام بخار آخر للتخزين. يمكن للتيار المزدوج منع الازدحام الشبكة من استخدام تيار واحد لكل من عرض والتخزين، والتي يمكن أن تحمي بشكل أفضل الطلاقة من الفيديو في عرض النطاق الترددي للشبكة فعالة. الكل مفتيم إب كاميرات دعم تيار مزدوج.

تخزين الواجهة الأمامية
بعض كاميرات إب مع فتحة لبطاقة سد أو واجهة تخزين أوسب المحمول، ونحن نسميها التخزين الأمامية. وكثيرا ما تستخدم التخزين الأمامية في بيئات الرصد حيث لا يكون عرض النطاق الترددي كافيا. بعض من البيئة ليست سهلة لتثبيت النطاق العريض الخ. مفتيم واي فاي الذكية كاميرات إب سحابة هي مع فتحة لبطاقة سد، ماكس دعم 64GB بطاقة سد.

خط الانتاج
معظم نظام الرصد أكبر تعتمد مجموعة متنوعة من المنتجات النماذج. كما البرمجيات من المصانع المختلفة من الصعب متوافقة. لذلك، عند اختيار العلامة التجارية لنظام الرصد، يجب عليك أن تنظر ما إذا كانت العلامة التجارية لديها خط إنتاج غني لتلبية احتياجات مختلف البيئات، فضلا عن حلول النظام. مثل دعم الأشعة تحت الحمراء، واي فاي اللاسلكية، بو، والوصول إلى الألياف، بتز، والتكبير، وما إذا كان هناك خادم الفيديو من أجل أن تكون قادرة على الجمع مع بعض الكاميرات التناظرية الخاصة وما إذا كان فك الفيديو يمكن الوصول إلى جدار التلفزيون.

وظائف البرنامج
ومعظم نظام الرصد بحاجة إلى أن تدار مركزيا، لذلك من الضروري وجود برنامج قوي ودقيق لإدارة الفيديو.

بالإضافة إلى العوامل التسعة المذكورة أعلاه، الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية القدرة، إضاءة منخفضة جدا، ديناميكية واسعة، هلك، بو وغيرها من المهام من كاميرا إب هو أيضا معلمة هامة. وباختصار، فإن اختيار كاميرات الملكية الفكرية تحتاج لإتقان درجة معينة من الخبرة والمزيد من الصبر. نأمل يمكنك اختيار كاميرات إب الصحيح بعد قراءة هذا المنصب.


قد ترغب: