منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > تأمين الشبكة لجعل كاميرات الأمن هاك واقية
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

تأمين الشبكة لجعل كاميرات الأمن هاك واقية

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-08-16 10:59:37
هل تعرف أن هناك مواقع الويب التي تبث تيارات أكثر من 72k كاميرات إب؟ السماح بالوصول غير المقيد إلى الآلاف من المنازل والممتلكات، ويهدف الموقع لإظهار الناس أن كاميرا إب هي عرضة بشكل لا يصدق إذا ما استخدمت كجهاز التوصيل والتشغيل. الأمن كاميرا القرصنة هي واحدة من أسوأ القضايا مع تقنيات عمليات (إنترنت الأشياء)، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى اتخاذ كل خطوة ممكنة لجعل كاميرات الأمن الخاصة بك الإختراق واقية.

هذا الموقع الذي يظهر تغذية خاصة من الكاميرات الأمنية تمكنت من الوصول باستخدام كلمات المرور الافتراضية. وهذا يعني أن أول الأشياء يمكن لأي شخص القيام به لمنع القرصنة كاميرا الأمن هو تغيير كلمة المرور الافتراضية إلى واحد غير عادي، مثل الأرقام المعقدة، والحروف، وحتى الجمع بين الأحرف الكبيرة. اعرف المزيد عن تغيير كلمة المرور على:
هل يمكن رصد إذا أجهزة المراقبة الخاصة بك ليست محمية بكلمة مرور
كيفية تغيير كلمة مرور واي فاي كاميرا إب؟

وبطبيعة الحال، لا يتم عادة القرصنة كاميرا الأمن بدقة من خلال القرصنة الجهاز نفسه. في الواقع، فإن أكثر الأماكن ضعفا للقرصنة كاميرا الأمن هي الشبكة التي تستخدمها والمكان على شبكة الإنترنت حيث تيار أو لقطات هو "المشتركة".
Securing the Network to Make Security Cameras Hack-proof
هنا نحن الخطوط العريضة الخطوات لتأمين الشبكة؟
1- اختر كلمة مرور جديدة وقوية ليست الافتراضية لجهاز التوجيه. إذا كنت تستخدم جهاز توجيه المستهلك، فإن هذه الخطوة حاسمة.
2- النظر في التشفير، الذي ينبغي أن يكون WPA2 ولا أقل.
3- فكر في بث سسيد. قد ترغب في إيقاف ذلك، وإذا كنت قليلا على الجانب التقني، قد ترغب في إعطاء مختلف الأجهزة اللاسلكية الشبكات الخاصة بهم و سسيدس للحفاظ على الأمور أكثر أمنا.
4-تخطي توجيه المنفذ إلى كاميرا إب. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الشبكة المنزلية من خلال قناة أخرى، وعادة من الخارج. يمكن أن يسمح جهاز كمبيوتر أو جهاز على الشبكة (في هذه الحالة الكاميرات) لتكون في متناول أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة في مكان آخر. في حين أنه شيء شائع من قبل اللاعبين، إذا قمت بفتح هذه القناة إلى جهاز ضعيفة مثل كاميرا الأمن، فإنه يمكن أن تخلق العديد من التهديدات المحتملة.


عادة ما تبدأ خطوات منع اختراق كاميرا الأمان بتأمين الشبكة، ثم الانتقال إلى كلمة مرور تحمي الكاميرات وتعطيل أي إعادة توجيه للميناء وتحديث البرامج الثابتة للكاميرا. بعد قراءة هذا المنصب، هل تعرف كيفية الدفاع عن قرصنة الأمن؟ 

مفتيم هو المهنية تصنيع واي فاي كاميرا أمن الوطن، كاميرا إب، أهد، الهجين دفر، كاميرا بتز، ثطقم نفر إريس. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات المراقبة الأمنية، مرحبا بكم في اتصل بنا.