منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الطبقات الرئيسية السبعة لرصد نظام الأمن
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الطبقات الرئيسية السبعة لرصد نظام الأمن

كاسيل www.mvteamcctv.com 2017-04-19 12:00:57
الأمن رصد النظام، وفقا للمهام المختلفة لكل جزء، يمكننا تقسيم النظام برمته إلى سبع طبقات.
Seven Major Layers of Security Monitoring System
العرض الأول، طبقة
يمكن الشعور \"طبقة العرض التقديمي\" مباشرة، فإنه يظهر على نوعية الأمن كامل نظام الرصد. مثل شاشة التلفزيون الجدار، ورصد، القرن إنذار عالية النبرة، والتنبيه التلقائي الهاتفي الهاتف إلخ جميع تنتمي إلى هذه الطبقة.

الطبقة الثانية، مراقبة
طبقة التحكم هو مركز أمن كامل نظام الرصد، هو أوضح دلالة من مستوى تكنولوجيا النظام. عادة ما تكون هناك طريقتين للتحكم-التحكم الرقمية والتمثيلية. للمشاريع الصغيرة، تكلفة التحكم التناظرية منخفض ومعدل الفشل الصغيرة. ولكن لرصد نظام الأمن الكبيرة والمتوسطة الحجم، فإنه من الحكمة أكثر لاختيار التحكم الرقمي. التحكم الرقمية اتخاذ الكمبيوتر الصناعية كالتحكم الأساسية لنظام الرصد، فإنه سيتم تغيير عملية التحكم التناظرية معقدة إلى عملية نقرة بسيطة على فأرة الحاسوب، سيخفض كومة ضخمة تحكم تناظرية إلى كمبيوتر صناعية، المجمع وتغيير عدد كبير من كابلات التحكم بخط هاتف تسلسلي. أنه يسمح البعيد الرصد إلى حقيقة واقعة، ويجعل من الممكن لمراقبة الإنترنت البعيد. ولكن عنصر التحكم الرقمية ليست حتى الكمال، السيطرة على الأسعار المضيف مكلفة للغاية والوحدة النمطية تهدر، النظام قد تظهر كل خط موزعة على الأزمة وعنصر التحكم يزال متخلفاً وحتى المشكلة لا تزال موجودة. برنامج الرسام، NVR وأجهزة الكمبيوتر هي تنتمي إلى طبقة التحكم.

تجهيز الطبقة الثالثة،
طبقة المعالجة يمكن أن يطلق على طبقة معالجة الصوت والفيديو، وأنها سوف ترسل إشارات الصوت والفيديو لتكون ديليد مع التوزيع، التضخيم، وتجزئة وهلم جرا، وطبقة العرض التقديمي وطبقة التحكم بالاتصال العضوية. موزعي الصوت والفيديو ومضخمات الصوت والفيديو، والفيديو فواصل، مفاتيح الصوت والفيديو والمعدات هلم جرا تنتمي إلى هذه الطبقة.

الطبقة الرابعة، نقل
طبقة الإرسال ما يعادل دم أمن نظام الرصد. في نظام رصد الأمن الصغيرة، هو معداتنا طبقة النقل الأكثر شيوعاً كبل الفيديو، كابل الصوت، لنظام الرصد البعيدة المدى، ونحن غالباً ما تستخدم خط الترددات الراديوية، الميكروويف، للرصد عن بعد، ونحن عادة استخدام شبكة الإنترنت---ناقل رخيصة. تجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام طبقة النقل الناشئة-كابل\/الألياف. معظم الناس لديهم سوء فهم في رصد الأمن الرقمي، ويعتقدون طبقة التحكم استخدام التحكم الرقمي لأمن نظام الرصد هو الأمن الرقمي نظام الرصد، ليس. يجب أن يكون الأمن الرقمي النقي رصد نظام نقل متوسطة كبل الشبكة أو الألياف.

الطبقة الخامسة، والتنفيذية
تنفيذ طبقة كائن الأمر أننا نسيطر على تعليمات، عند نقطة ما، فإنه ليست جيدة جداً بعيداً مع دعم وجمع طبقة ما نقول في وقت لاحق، نعتقد أن الكائن التي تسيطر عليها المعدات طبقة التنفيذ. مثل: الكرة بتز، العدسة، فك الترميز، وهلم جرا.

السادسة، ودعم طبقة
كما يوحي اسمها، يتم استخدام طبقة الدعم الخلفي معدات الدعم والحماية ودعم الطبقة اقتناء، تنفيذ المعدات طبقة. أنه يتضمن قوس، غطاء الحماية، وهلم جرا.

السابعة، جمع طبقة
الطبقة جمع هو عامل رئيسي في نوعية الأمن رصد النظام، فضلا عن تكلفة أكبر للنظام. ويشمل عدسة، كاميرات، وأجهزة الإنذار إلخ.

مفتيام مصنع سيوكريتي رصد المنتجات في الصين، منتجاتنا تستخدم أساسا لمراقبة طبقة (الهجين برنامج الرسام) ومجموعة طبقة (أجهزة منع المناولة الكاميرا,الملكية الفكرية الكاميرا,التصنيف الدولي للبراءات سحابة الذكية وأي فأي إلخ). إذا كان لديك أي استفسار حول dvr الهجين,أجهزة منع المناولة الكاميرا,الملكية الفكرية الكاميرا إلخ، أهلا بكم إلى اتصل بنا.