منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الرصد المتنقلة تلعب دوراً هاما في صناعة المراقبة الأمنية
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

الرصد المتنقلة تلعب دوراً هاما في صناعة المراقبة الأمنية

الشمس المشرقة www.mvteamcctv.com 2017-04-18 11:03:56
المراقبة بالفيديو المحمول صورة فيديو متنقلة وتعاون وثيق مع قطاع الأمن. عن طريق الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر لمراقبة الصورة الديناميكية في الوقت الحقيقي عن بعد، وتوفير بسيطة أكثر وأكثر ملاءمة وأكثر في الوقت المناسب رصد الحلول للشركات والأسر.
Mobile Monitoring Play an Important Role in the Security Surveillance Industry

طرق الرصد المتنقلة
1) P2P
نظام المراقبة بالفيديو يستخدم على نطاق واسع في جميع جوانب الحياة اليومية، ولكن الإشارات التناظرية التقليدية نظام رصد أصبحت متزايدة الكمال، حيث أنتجت بطريقة جديدة--P2P شبكة Camera.P2P شبكة الكاميرا يسمح للمستخدمين بالوصول البعيد في أي وقت وفي أي مكان.

منصة سحابة 2)
رصد سحابة موضوع ساخن في قطاع الأمن. منصة سحابة يشير إلى الاستفادة من سحابة الحوسبة والتخزين سحابة، مركز البيانات، وذكاء الأعمال والمفاهيم التقنية الأخرى في تطوير تكنولوجيا المعلومات. من خلال ممارسة الأمن على نطاق واسع، لتحقيق التاريخ مزيدا من المعلومات والتكنولوجيا.من خلال رصد سحابة، فإنه أكثر تعكس الاحتياجات المختلفة للرصد المتنقلة وتحقيق عملية مريحة للمستخدم.

وظيفة الرصد المتنقلة
1) الصوت وتسجيل الفيديو: يمكنك يمكن رصد الصورة، نقطة سليمة لتنفيذ الفيديو (التنبيه في الوقت الحقيقي، والتوقيت،)، واستخدام مجموعة متنوعة من تركيبات من الشروط للتحقق من ملف الفيديو.
تشغيل على الإنترنت 2): يمكن تشغيل العميل على الإنترنت من خلال شبكة الاتصال للتحقق من ملف الفيديو، ويمكن التوصل إلى الأمام، الخلف، سريع بث، بطيئة، ووقفه، والصور وغيرها من المهام.
3) SMS، إعلام البريد الإلكتروني: يمكنك استخدام الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والأشكال الأخرى لإعلام المستخدمين.
4) الصوت الداخلي: يمكن أن يكون جهاز الكمبيوتر العميل من خلال شبكة الاتصال ونقطة الرصد المعينة لتحقيق الاتصال الداخلي صوت ثنائية الاتجاه.

جميع منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة مفتيام دعم رصد متنقلة، وتأتي مع البرمجيات الحرة اتفاقية الأنواع المهاجرة والتطبيق المحمول. منتجاتنا الرئيسية الكاميرا الملكية الفكرية الذكية وأي فأي,الكاميرا الملكية الفكرية ميجا, أجهزة منع المناولة الكاميرا,الهجين برنامج الرسام, كيت NVR اللاسلكية إلخ. إذا كان لديك أي استفسار حول هذه المنتجات، مرحبا بكم اتصل بنا.


وقد ترغب: