منزل، بيت > أخبار > المادة التقنية > باستثناء تغيير كلمة المرور، ماذا يمكن أن نفعل لضمان السلامة من "كاميرات الملكية الفكرية"؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

باستثناء تغيير كلمة المرور، ماذا يمكن أن نفعل لضمان السلامة من "كاميرات الملكية الفكرية"؟

نعمة www.mvteamcctv.com 2017-03-14 14:44:22
إنترنت Things(IOT) لا يزال صناعة جديدة، مصنعي المعدات التونسي أيضا في مرحلة الاستكشاف الرائد، هناك لا يوجد أمان تام في الوقت الحاضر، المعايير لهذه الصناعة الجديدة، حيث سهلة لتكون ضخمة وتم العثور على عدد من الثغرات الأمنية من معدات التونسي كاميرات المراقبة من السهل أن تصبح الأهداف المهاجمة من المتسللين.
Except change password,what can we do to ensure the safety of surveillance system?
لضمان سلامة نظام الترصد، يرجى الرجوع إلى الاقتراحات التالية:
(1) لأن كاميرات IP الذي دعم جهاز الكمبيوتر العميل وسحابة التخزين، معظمهم مع الرقم التسلسلي ورمز التحقق في الكاميرات، وإذا كان إهمال تلك المعلومات الهامة،سوف يكون من السهل أن يسبب رصد تسرب الفيديو. شيء آخر مهم هو تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور لنظام المراقبة، وكلمة المرور يجب أن يكون قوة كافية، باستخدام الإعداد المركبة + رسائل + تركيبة أحرف المرسملة أفضل.
من أجل الرقم التسلسلي للجهاز ورمز التحقق، من المستحسن لتمزيق الملصقات والاحتفاظ بها في مكان أمن بعد تكوين الكاميرات.

(2) عدد كاميرات IP وتوجد المشاكل مثل الباب الخلفي والثغرات والتوافق إلخ. العلامات التجارية الكبرى للشركات المصنعة للكاميرا الملكية الفكرية نعلق أهمية كبيرة على المسائل الأمنية، وكثيراً ما الإفراج عن برنامج ترقية البرامج الثابتة الجديدة، المستخدمين يجب ترقية البرامج الثابتة إلى الإصدار الأحدث لإصلاح مشكلة عدم الحصانة في الوقت المناسب.

(3) الامتثال للقاعدة معدات شبكة آمنة الاستخدام، لا يعرض عنوان IP لكاميرات الملكية الفكرية على الإنترنت، وأوصى بوضع عنوان IP بعد NAT من جهاز التوجيه، أو توصيل الكاميرات من خلال VPN.

(4) إغلاق الميناء والخدمات التي لا تستخدمها كاميرات IP, مثل إيقاف تشغيل خدمة Telnet وتعطيل TCP/48101 المنفذ. يمكن أن يمنع فعلياً الفيروس التونسي-ميراي، واستخدام مجموعة متنوعة من التشفير وسيلة لحماية نقل البيانات كاميرات الملكية الفكرية، والحد من احتمال تمزيقهم أربا.

مفتيام صنع مهنية & المصدر المتخصصة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة بما في ذلك الكاميرا الملكية الفكرية سحابة الذكية وأي فأي,الكاميرا الملكية الفكرية ميجا, أجهزة منع المناولة الكاميرا, 5 في 1 الهجين برنامج الرسام(3MP، 4MP، 2MP، 1MP) إلخ. إذا كان لديك أي استفسار حول منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة، مرحبا بكم اتصل بنا.

المواد ذات الصلة: