منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > نصائح مهمة لتثبيت نظام كاميرا إب
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

نصائح مهمة لتثبيت نظام كاميرا إب

Chason www.mvteamcctv.com 2017-07-24 11:38:43
1. كيفية اختيار مفاتيح لنظام إب؟
ل 8 قطع كاميرات إب أو أكثر (تشمل 8 قطع فوق 720 وعاء) تحتاج استخدام كامل جيجابت التبديل الشبكة. لأن tوقال انه عرض النطاق الترددي الفعلي من مفاتيح مشتركة هو 50٪ -70٪ من القيمة النظرية، وبالتالي فإن عرض النطاق الترددي الفعلي لل 100 ميغاهرتز هو 50M-70M. 4M * 12 = 48M، فمن المستحسن أن 100M التبديل الوصول الأقصى إلى جهاز كمبيوتر شخصى 720P 720P كاميرا إب. وفي الوقت نفسه النظر في مراقبة الشبكة الحالية باستخدام الترميز الديناميكي، قد تتجاوز ذروة تيار رمز الكاميرا 4M عرض النطاق الترددي، مع النظر في تصميم عرض النطاق الترددي التكرار، وذلك ل سويث 100M، فمن الأفضل للسيطرة على أقل من 8PCS الملكية الفكرية كوماس. لأكثر من 8 قطع كاميرات إب، فمن الأفضل لاستخدام جيجابت التبديل.
Important Tips for IP Camera System Installation
1) التبديل ل التقارب لايص
إذا كان عدد واحد إيبك رابط لا يزيد عن أربع قطع لمفاتيح الأمامية، يمكنك استخدام 100M 8CH التبديل. إذا كان أكثر من 4 قطع الكاميرات، واقترح استخدام 8CH التبديل جيجابت الكامل، لأنه من التبديل الأمامي إلى غرفة التحكم الرئيسية، فقط استخدام كابل لنقل البيانات، وإذا كان عدد من إيبك تحميل أكثر من اللازم، فإنه عرضة لفقدان حزمة، انخفض الإطارات ، وتأخير وكاتون الظاهرة.
2) اختيار مفتاح التبديل
يجب أن تختار علامة تجارية موثوق بها من التبديل جيجابت الكامل، ولا تكون كاملة من العمل، مثل التبديل جيجابت 24 ميناء في الواقع استخدام لا تستخدم أكثر من 20 منافذ، لأن البيانات نظام إب كبيرة ودون توقف انتقال، ومتطلبات معالجة التبديل مرتفعة نسبيا. إذا كان هناك تأخير وكاتون الظاهرة عند التبديل مع الكثير من النقاط، ويمكن محاولة لإضافة مفتاح لحل المشكلة.
                
2.Make نسخة احتياطية وسجل عناوين إب
الكل إب بتز الكاميرا، كاميرا إب، نفر، المضيف الكمبيوتر، خادم التخزين، تدفق وسائل الاعلام الخادم، فك فك، خادم إدارة الخ، تحتاج إلى تعديل وتسجيل عناوين إب قبل بناء النظام. يجب الانتباه إلى تجنب الشبكة المحلية والمعدات الأصلية (مثل أجهزة الكمبيوتر وطابعات الشبكة) يكون عنوان إب الصراع.
Important Tips for IP Camera System Installation
لجميع المعدات في نظام الشبكة (بما في ذلك المعدات الأصلية)، يرجى عدم تعيين للحصول تلقائيا على وضع عنوان إب، يجب على جميع تعيين عنوان إب يدويا وتسجيل جيدا.

3. كيفية اختيار الكابلات؟
إيبك إلى التبديل الأمامي بين يمكن استخدام كابل CAT5، ولكن من مفاتيح الأمامية إلى التبديل الرئيسي في غرفة التحكم يجب استخدام كابل CAT6 وستة رئيس الكريستال. إذا كان استخدام Cat5 كاب، والمسافة لا ينبغي أن أكثر من 80M من كاميرا بتز إب والكاميرات إب إلى مفاتيح الأمامية. إذا كان استخدام كابل CAT6، وينبغي أن المسافة لا أكثر من 100M.
Important Tips for IP Camera System Installation
4. كيفية اختيار كاميرات إب؟
وفقا لمدى الرصد المختلفة، لتحديد أنواع وكاميرات إب. مثل رصاصة، قبة أو بتز؟ الدقة 1MP، 2MP، 3MP أو 4MP؟ عدسة عدسة ثابتة أو عدسة مختلفة التنسيق؟ ...
Important Tips for IP Camera System Installation

قد ترغب: