منزل، بيت > أخبار > المادة الفنية ل DVR / NVR > ما هو ميناء الشحن و P2P سحابة ل دفر / نفر؟
الشهادات
اتصل بنا
MVTEAM التكنولوجيا المحدودة
Tel: (86-0755) 83129382
الفاكس: (86-0755) 82661081
Whatsapp ، wechat ، الهاتف المحمول: +86 13632876665
سكايب: cnmvteam
البريد الإلكتروني: sales@mvteamcctv.com
إضافة: غرفة 212 ، مجمع شانغهاي جينغ للبناء ، شارع جيهوا رقم 33 ، شارع جيهوا ، منطقة لونغ جانج ، شنتشن ، الصين
اتصل الآن

أخبار

ما هو ميناء الشحن و P2P سحابة ل دفر / نفر؟

نعمة او وقت سماح www.mvteamcctv.com 2017-07-25 15:59:14
ميناء الشحن هي الطريقة دفر / نفر لإنشاء اتصال عن بعد مع أب / كمس من جهاز المراقبة على الهاتف / بيسي. كل دفر / نفر يأتي مع منافذ فريدة من نوعها. يجب فتح كل منفذ من خلال جهاز التوجيه الخاص بك.
What is Port Forwarding and P2P Cloud  for DVR/NVR?
P2P أو سحابة اتصال هو إجراء جديد لأجهزة المراقبة لجعل الاتصال مع الكاميرا أب / كمس على هواتفنا / بيسي. على عكس ميناء الشحن، فإنها لا تتطلب أي منافذ لفتحها. مفتيم دفر / نفر تأتي مع معرف الجهاز أحرقت في الوحدات التي تؤسس الاتصال إلى الهاتف / كمس على النحو التالي:
What is Port Forwarding and P2P Cloud  for DVR/NVR?
سلبيات وإيجابيات للميناء الشحن و P2P
ميناء الشحن لا يتطلب الخادم قيد التشغيل في سحابة للاتصال وعادة ما تكون متاحة بسهولة بعد فتح المنافذ. الجانب السلبي مع ميناء الشحن، فإنه يتطلب عنوان إب من نفر / دفر والموانئ لتكون هي نفسها وفتحت بشكل صحيح. في حالة إعادة تعيين جهاز التوجيه أو تغيير عنوان إب المحلي لنظام الأمان، يجب تكرار إجراء فتح المنافذ.

عند استخدام P2P سحابة، فقط ربط دفر / نفر إلى الإنترنت، يمكنك الوصول عن بعد دفر / نفر عبر معرف الجهاز على الهاتف / بيسي. ولكن لسرعة تدفق جيدة والكمون المنخفض، يجب أن تكون مترجمة خادم P2P سحابة. وبالإضافة إلى ذلك، P2P محدودة مع عدد المستخدمين الذين يعملون على تلك الخدمة السحابية والوصول إلى نظام الكاميرات الخاصة بهم، ووضع الحمل على خادم السحابة. 

كل من ميناء الشحن و P2P تتطلب اتصال إنترنت جيد من الهاتف / جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ونقترح عملائنا استخدام P2P سحابة للعرض عن بعد كما ميناء الشحن هو قليلا كوملكس وما يقرب من أي شركة يمكن أن توفر مجانا دنز للميناء توجيه عرض عن بعد.

قد ترغب: